الجمعة، 19 أبريل 2013

ما هي فوائد اليوسفي

(اليوسفى) وعند بعض الناس يقولون (سوفاندى) انه يشفى كثير من الامراض باذن الله واكد ذلك العلما فى الطب وهو يشفى الانلوانزا والبرد والسرطان والكبد الخ…..
أعلن علماء يابانيون أنهم اكتشفوا فوائد غير متوقعة لعلاج سرطان الكبد والتهاباته فى ثمار نوع من الحمضيات ، فيما أشار آخرونه من الولايات المتحده أنهم عثروا على خصائص مضادة للسرطان فى طحن بذور بعض الفواكه التى ترمى عادة .
وفى ندوة دولية حول الغذاء الوظيفى ، أى الغذاء الطبى عقد مؤخراً فى سان فرنسيسكو كشف فريقان من الباحثين اليابانيين أن تناول ثمار فاكهة المندرين ” اليوسفى ” وعصيرها يمكنه تقليل خطر سرطان الكبد والأمراض الأخرى .
وقال فريق من جامعة مقاطعة كيوتو الطبية ، أن تناول عصير المندرين يقلل خطر حدوث سرطان الكبد لدى المصابين بالتهاب فيروسى مزمن فيه ، إذ لم يظهر على 30 مريضاً من المتطوعين المصابين بالتهاب وبائى فيروسى فى الكبد ، أى ورم سرطانى بعد تناوله لكون من عصير المندرين صنع خصيصاً لهم ، بينما سجلت وتيرة لظهور الأورام بنسبة تصل إلى 8.9% لدى 45 مصاباً آخرين لم يتناولوا العصير .
وقال فريق آخر من المعهد الوطنى لعلوم أشجار الفواكه فى اليابان أنه أجرى مسحاً على 1073 شخصاً فى مدينة يشتهر سكانها بتناول ثمار المندرين وعثر العلماء المشاركون فيه على علامات كيميائية محددة فى دمائهم يرتبط وجودها بتقليل خطر التعرض لمشكلات صحية مختلفة ومنها أمراض الكبد ، وتصلب الشرايين ومقاومة الجسم للأنسولين التى تؤدى إلى مرض السكرى .
وقال فريق علمى فى جامعة ماريلاند الأمريكية أنهم وضعوا طريقة لتطوير نوع جديد من طحين بذور الفواكه التى ترمى عادة ، بحيث يحتوى على مركبات مضادة للأكسدة قوية ، ويعرف عن هذه المواد قدرتها على مكافحة الالتهابات والأمراض من ضمنها السرطان وكذلك البكتيريا .
على صعيد آخر صمم باحثون فى جامعة نيهون اليابانية أسلوباً جديداً لإنتاج نوع من حبوب الصويا ، يمكن امتصاص الكالسيوم منها بسهولة داخل أمعاء جسم الإنسان لدرء حدوث حالات هشاشة العظام
فوائد اليوسفى (الماندرين )لتحسين الجهاز الهضمى وعلاج مشاكل البشره والشعر

1- عصير اليوسفي يساعد علي الهضم وينعش الجسم ويهديء الأعصاب وينصح يتناوله في حالة القلق ليلا وعدم المقدرة علي النوم‏

2-ينعش الجهاز العصبي ويقاوم التسمم والتهاب القولون وترقق العظام والروماتيزم‏.

3-تعتبر كمية فيتامين أ في اليوسفي هي الأعلي بين سائر الحمضيات‏,‏ إذ يزيد علي ثلاثة اضعاف ماهو موجود في بقية الحمضيات‏,‏ وهو ايضا اكثر الحمضيات بمحتواه من فيتامين أي إلا أنه أقلها بفيتامين ج وبه نسبة أعلي من السكريات العديدة التي تسمي سكريات اللاوليجو وتعامل معاملة الألياف الغذائية في هضمها بمعني أنها لا تهضم وانما تقوم البكتيريا بالقولون بتخميرها منتجة بعض الغازات التي قد تسبب بعض الازعاج لبعض الناس برغم انها لا تعني أهمية كبيرة من الناحية الغذائية السليمة‏

4- اليوسفى مطهر للجسم
حيث يحتوى على بكتريا مضاده للعفن Anti Septic
وبكتريا التعفن مسئوله عن الانتفاخات والاحمرار والجروح التى تسبب الالم

5- مهدىء ومضاد للتشنجات Anti Spasmodic ومسكن Sedative
سواء تشنجات العضلات او الجهاز الهضمى او مشاكل التنفس والربو والسعال والاسهال والكوليرا
.

6- تنقية الدم Depurativeوتطهيره من السموم والمواد غير المرغوب فيها كحمض اليوريك والاملاح الزائد بالجسم


7- مقوى عام ويحسن الدوره الدمويه بالجسم

هناك تعليق واحد:

  1. This is how my pal Wesley Virgin's adventure starts in this shocking and controversial VIDEO.

    As a matter of fact, Wesley was in the army-and soon after leaving-he unveiled hidden, "MIND CONTROL" secrets that the government and others used to obtain anything they want.

    THESE are the same SECRETS lots of famous people (especially those who "became famous out of nowhere") and elite business people used to become wealthy and successful.

    You probably know how you only use 10% of your brain.

    That's because the majority of your brain's power is UNTAPPED.

    Maybe that expression has even taken place IN YOUR very own mind... as it did in my good friend Wesley Virgin's mind around 7 years back, while riding an unlicensed, trash bucket of a car with a suspended driver's license and in his pocket.

    "I'm very frustrated with going through life paycheck to paycheck! When will I become successful?"

    You've taken part in those types of thoughts, am I right?

    Your very own success story is waiting to happen. Go and take a leap of faith in YOURSELF.

    CLICK HERE To Find Out How To Become A MILLIONAIRE

    ردحذف